العزل الحراري للزجاج

تساعد أفلام النوافذ الملونة للتحكم بأشعة الشمس على ترشيد استهلاك الطاقة في المنزل بنسبه تصل الى 30% . وبنسبة عزل حراري تصل إلي 70% . والتمتع بقدر اكبر من الراحة مع الاحتفاظ بأناقة مظهر المنزل ، ومع ما تتميز به هذه الافلام الملونة من سعر زهيد مقارنه بأسعار النوافذ الجديدة، تعزز هذه الافلام من جودة أداء نوافذ المنزل دون الحاجه الى تغييرها. علما باننا نقدم ضمان علي منتجاتنا الأمريكية الصنع يصلي الي 10 سنوات.

  • ترشيد استهلاك الطاقة:تعمل افلام النوافذ المنزلية الملونة على عكس حراره الشمس مع المحافظة على ثبات درجه الحرارة داخل المنزل، ومن ثم تقل من تكاليف استهلاك الطاقة لتكييف الهواء بداخله. فتوضع هذه الافلام على نوافذ المنزل الحالية، تستطيعون ترشيد استهلاك الطاقة بنسبه تصل الى 30%.
  • تخفيض التكاليف : حيث ان تكلفه وضع هذه الافلام الملونة على نوافذ المنزل تقل في المتوسط اربع مرات تكاليف تركيب النوافذ الجديدة.
  • تخفيض انبعاثات الكربون: مع افلام المنزل الملونة تقل انبعاثات الكربون عن معدل كيلو جرام واحد لكل متر مربع. وبالمقارنة مع النوافذ الخشبية، نجد ان انبعاثات الكربون في هذه النوافذ الخشبية تبلغ ما يقارب 253 كيلو جرام للمتر المربع الواحد .
  • انبعاثات الاحتباس الحراري: وفق ما تؤكد الأبحاث العلمية المستقبلة المؤكدة فإن افلام الزجاج الملونة توفر الحماية من الانبعاثات الغازية المسببة للاحتباس الحراري بمقدار 100 مره عن مقدار تلك الانبعاثات الغازية التي تصدر او تنبعث خلال تصنيعها.
  • الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية: تعمل الافلام الملونة على ترشيد حزم الضوء المرئي لتمنع ما يزيد عن 99%من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي ثبت علمياً انها تتسبب في الإصابة بالشيخوخة المبكرة وسرطان البشرة. فإن ما تتميز به هذه الافلام توفر الحماية لأثاث المنزل و مفروشاته وغيرها من خفوت ألوانها و غيرها من الأضرار التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية.